الخميس، 26 أغسطس 2021

كيف تقومين باختيار الفستان المناسب اذا كنتى قصيرة

كيف تقومين باختيار الفستان المناسب اذا كنتى قصيرة

من المؤكد أن تحرص أغلب الفتيات ذوات القامة القصيرة على أن يختارون الأزياء التى تمنحهن طولا أكثر مما هن عليه وذلك من اجل الحصول على إطلالة ناعمة وراقية، ولا سيما أن الكثير من المحجبات، يبحثن عن الأزياء المحتشمة والأنيقة فى نفس الوقت وهذا ما يصعب حدوثة عند إختيار الفساتين بكل أنواعها، ولذلك سوف نقوم بعرض بعض الإطلالات الساحرة لتساعدك على إختيار ما يناسبك.


-ونقدم عدة نصائح للمحجبات القصيرات القامة عند اختيار الفساتين بجميع أنواعها لتحصلى على بعض الزيادة فى الطول.

* اولا إذا كنتِ من المحجبات القصيرات فحاولي دائمًا شراء الفساتين المناسبة لقامتك، فالقياسات الأكبر من مقاسك  ولو درجة واحدة في الفساتين خاصة؛ سوف تُعطي إحساسًا أكثر بقصرك.

* ثانيا يجب الابتعاد عن الفساتين التي تحتوي على الكثير من الكرانيش وغيرها من التفاصيل الاخرى؛ لأنها سوف تعكس قصرك وصغر قامتك، لذلك يفضل ان ترتدى الفساتين الناعمة والهادئة والسلسه لانها  لا تحتوي على تفاصيل كثيره .

* ثالثا يفَضل للفتيات القصيرات أن يبتعدو عن الألوان الجريئة بحيث انها تقوم  بتقسيم الجسم إلى قسمين، فمثلًا إذا ارتديتى الفساتين المقسمة إلى قسمين مثل الابيض في الجزء العلوي للفستان، والكحلى في الجزء السفلي للفستان، مع عدم وجود ما يربط بينهما  من إكسسوارات او نظيرها لان هذا يزيد من قِصرك .

*  رابعا يفضل ارتداء الفساتين التي بها ألوان متداخلة ببعضها، كما اننا ننصحكِ تبتعدى تمامًا عن الحقائب الكبيرة لليد ، حتى ولو كانت هى موضة العام، ولكن يمكنك أن تقومى بستبدالها بالحقائب الصغيرة لتكملي أناقتك وشياكتك، ولذلك يفضل ان تقومى باختيار الحقيبة المناسبة للفستان.

* خامسا والاهم أن الفساتين المصممة بالخطوط الطولية، هى من أشهر الخدع التى تزيد  طولك، لان شكل الخياطة الطولي بها يكفي أن يجعلك أكثر طولًا.

كيف تقومين باختيار الفستان المناسب اذا كنتى قصيرة

*سادسا بفضل ان ترتدي الفستان المحدّد للخصر ويكون محتشم ليناسب حجابك لانه يمنحكِ مظهرًا أطول.

* سابعا نجد انه هناك مانع كبير من أن ترتدي الفساتين المنفوشة ولكن بشرط أن تكون ذات حجم متوسط؛ لانه كلما زاد حجم الطبقات التي تمنحها المظهر المنفوش؛ تجعلتكِ تَبْدِينَ أقصر اكثر.


كيف تقومين باختيار الفستان المناسب اذا كنتى قصيرة


* ثامنا واخرا في المناسبات السعيدة ينبغى أن تختارى فستانًا بذيل؛  لماذا لأنه سوف يعطيك طولًا اكثر، وسوف يبرز من جمال جسمك، إضافة إلى الأناقة التي يضفيها الذيل .

                                     كيف تقومين باختيار الفستان المناسب اذا كنتى قصيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق